بصراحة من أجمل تجارب الشراء اللي جربتها، العباية كانت أفخم بكثير من الصور والخامة مرة مريحة والتفاصيل مرتبة بشكل يبين الاهتمام والجودة، وحتى التغليف كان أنيق جدًا. أكيد مو آخر تعامل
اشتريت من هنا وصراحة شئ لا يعلى عليه
رهيبين